تعادل منتخبا أوغندا وغانا يخدم المنتخب المصري

اكتفى المنتخب الإوغندي بالتعادل أمام نظيره الغاني في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” مانديلا الوطني ” بنتيجة 0-0 في إطار الجولة الخامسة وماقبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا .

ورفع المنتخب الغاني رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث , بينما رفع منتخب إوغندا رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني , بينما تتصدر مصر المجموعة برصيد 9 نقاط وفي حال فوزها غداً على الكونغو تتأهل رسمياً الى المونديال .

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص وسط هدوء وإنحصار اللعب في متوسط الملعب , حيث افتقر كلا المنتخبين لخلق الفرص بسبب أرضية الملعب , بينما ألغى حكم المباراة هدفاً صحيحاً لصالح غانا بداعي التسلل الغير صحيح .

وكانت غانا الأفضل من حيث السيطرة والإستحواذ وخلق الفرص في الشوط الاول وسط إعتماد منتخب إوغندا على الهجمات المرتدة , في حين سدد فارق ميا كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء بجوار المرمى , لينتهي الشوط الأول 0-0 .

وفي الشوط الثاني , شهدت الدقيقة ” 57 ” أول أخطر فرصة لصالح غانا بتسديدة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل كادت أن تغالط حارس اوغندا , ثم أهدرت أوغندا هدف محقق برأسية من الوسيمبي بجوار المرمى بقليل .

طالب لاعبي غانا بركلة جزاء صحيحة لكن الحكم رفض إحتسابها , أرسل إيكوي كرة عرضية خطيرة في الدقيقة ” 80 ” لكنها سهلة عند الحارس , ألغى حكم المباراة هدفاً صحيحاً آخر لغانا بداعي لتسلل الغير صحيح , لينتهي اللقاء 0-0 .

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: