«كامب نو» يفتح أبوابه للمشجعين مجدداً

مدريد يفتتح ملعب «كامب نو» أبوابه مجدداً أمام الجمهور عندما يتواجه برشلونة الإسباني مع ضيفه اولمبياكوس اليوناني، فيما يأمل بايرن ميونيخ الألماني بتأكيد تفوقه بقيادة مدربه الجديد يوب هاينكس عندما يستضيف سلتيك اليوم (الأربعاء)، في الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ففي المجموعة الرابعة، من المتوقع ألا يواجه برشلونة صعوبة في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في أول لقاء له ضد ضيفه اولمبياكوس الذي خرج خالي الوفاض من مباراتيه الأوليين.

لكن الأنظار ستكون شاخصة نحو جمهور النادي الكاتالوني الذي سيوجد في مدرجات «كامب نو» للمرة الأولى منذ استفتاء الاستقلال عن السلطة المركزية.

وفي المجموعة ذاتها، يسعى يوفنتوس بطل ايطاليا ووصيف بطل المسابقة القارية إلى محو الصورة المهزوزة التي ظهر بها حتى الآن إن كان محلياً أو قارياً، عندما يستضيف سبورتينغ البرتغالي على «اليانز ستاديوم»، وبعد الهزيمة المذلة في الجولة السابقة على أرض باريس سان جرمان الفرنسي (صفر-3)، يأمل بايرن ميونيخ بتأكيد استفاقته بقيادة مدربه الجديد-القديم هاينكس الذي استهل مشواره خلفاً للإيطالي كارلو انشيلوتي بفوز كاسح السبت على فرايبورغ بخماسية نظيفة في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي.

من جهته، يسعى سان جرمان الى مواصلة استعراضاته الهجومية بقيادة الثلاثي البرازيلي نيمار والأوروغوياني ادينسون كافاني وكيليان مبابي وتحقيق فوزه الثالث توالياً حين يحل ضيفاً على اندرلخت الذي مني بهزيمة مذلة صفر-5 عندما زاره النادي الباريسي للمرة الأخيرة عام 2013 في دور المجموعات أيضاً، وسيكون ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن مسرحاً لمواجهة مثيرة بين تشلسي بطل انكلترا وضيفه روما الإيطالي في المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الأولى، سيقطع ممثل انكلترا الآخر مانشستر يونايتد شوطاً كبيراً أيضاً نحو التأهل إلى الدور الثاني للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 في حال نجح رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تحقيق فوزهم الثالث توالياً حين يحلون في البرتغال ضيوفاً على بنفيكا الذي خرج خالي الوفاض من مباراتيه الأوليين، وفي المجموعة ذاتها يلتقي سسكا موسكو الروسي مع ضيفه بازل السويسري وكل من الفريقين يملك ثلاث نقاط.

-عن صحيفة(الحياة)

الإعلانات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: